Saturday, June 12, 2010


وهناك عامل خاص التركي يتعهد الانتقام من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية وكيل الشر الذي كان العقل المدبر للهجوم على المذلة وحدة المستعربين التركية مساعدة في الحرب على الإرهاب مدير سردار عكار المثير للجدل عمل فيلم.
وكان 4 يوليو 2003 ، عندما حاصرت القوات الامريكية على مقر وحدة السرية التركية التي تعمل في مدينة السليمانية في شمال العراق وإذلال شركائها في الحرب على الإرهاب من قبل السير بها وكلاء مع أغطية فوق رؤوسهم لسبب غير مفهوم من قبل ترحيل بخزي الحلفاء. بعد وقت قصير من تفاصيل الحدث مروعة في رسالة الى صديقه بولات ( نجاتي Sasmaz ) ، يهان التركية ضابط سليمان أصلان ( تيفون Eraslan ) تنتهي حياته الخاصة بصورة مخجلة مع طلقة واحدة قاتلة في الرأس. قرر الآن ان تجعل الرجل مسؤولا عن دفع غارة على العدوان الجائر له ، جولات بولات حتى الزملاء الموالين Memati ( Gürkan Uygun ) وAbdulhey ( كينان كوبان ) للقيام بمهمة الانتقام التي ستستقبلهم عبر حدود كردستان ومباشرة في الظلام قلب الحرب على الإرهاب. لدى وصوله الى العراق لاستهداف وحدة وكالة المخابرات المركزية السرية سام وليام مارشال رئيس (بيلي زين ) ، وأصدقاء بولات مشاهدة بالرعب والغارات المسيحية المتعصبة في حفل زفاف المحلية حيث والشباب وقتل صبي بلا مبالاة على حد سواء العريس حملة على أكثر من مجرد حدس ان الارهابيين قد تكون تسعى عدم الكشف عن اسمه ضمن الحشد. على الرغم من أنها حذرت من قبل والدها بالتبني ( غسان مسعود ) ، وهو زعيم مسلم متسامح ، أن الانتقام من مارشال وكيل سيكون للذهاب ضد تعاليم الإسلام ، ليلى أرملة العروس ( Berguzar Korel ) ويستهلك في وقت لاحق من الجوع الخاصة لها ل الانتقام. في الأيام التالية ، بولات ، Memati ، وAdbulhey الدخول في لعبة مميتة القط والفأر مع وكالة الاستخبارات المركزية ذهاني أن يتوج مع مواجهة عنيفة في قرية مجاورة. ~ جايسون بوكانان ، كل فيلم الدليل

2 comments:

  1. I think your emotions in your blog are completely honest to you and your friends/readers.

    ReplyDelete
  2. This is a better-quality article as they all are. I am wating to read even more about this topic. I make fun of been wonder wide this an eye to some beat now. Thanks for sharing.

    ReplyDelete